Untitled 2
مهام ونشاطات ادارة الاسكان
المهام والنشاطات
- تنفيذ الأنظمة واللوائح المتعلقة بشؤون الإسكان .
- تطبيق نظام استئجار الدولة للعقار ولائحته التنفيذية عند استئجار
المباني والعقارات لاستخدامها مرافق لقطاعات الجامعة وكلياتها .
- استئجار وحدات سكنية خارج المدينة الجامعية وفق توجهات الإدارة
العليا والتعليمات المنظمة لذلك.
- المشاركة في لجان معاينة المباني المراد استئجارها وإعداد المحاضر
اللازمة.
- استلام المباني المقرر استئجارها وإعداد المحاضر اللازمة.
- التنسيق مع الجهة المعنية للاعتماد والارتباط المالي لاستئجار
العقارات والوحدات السكنية وعمليات الصرف من بند استئجار المباني.
- متابعة عقود استئجار المباني وتجديدها أو إنهائها حسب الحاجة وما
يتبع ذلك من إجراءات.
- دراسة الاحتياجات اللازمة للوحدات السكنية لمنسوبي الجامعة
وتوفيرها.
- تخصيص الوحدات السكنية لطالبي السكن في ضوء القواعد المعمول بها.
- متابعة خدمات الصيانة في الوحدات والمجمعات السكنية مع الجهات
المختصة.
- تسليم واستلام الوحدات السكنية لأعضاء هيئة التدريس وفقاً للقواعد
المعمول بها نظاماً.
- التنسيق مع الإدارة المالية لاستقطاع الجزء المخصص من الراتب
الشهري للساكنين نظير الإيجار واستهلاك الماء والكهرباء.
- مخاطبة الجهات المعنية بشأن توفير الخدمات للوحدات السكنية .
- متابعة العهد المالية على الساكنين لتسديدها.
- تلبية احتياجات الساكنين وفق الإمكانيات المتاحة.
- تقديم خطاب إفادة سكن للساكنين .
- إخلاء طرف المستفيدين من الإسكان عند تسليم الوحدة السكنية.
- تمثيل إدارة الإسكان في اللجنة الإشرافية على السكن الجامعي لأعضاء
هيئة التدريس وبقية اللجان .
- الرفع للرئيس المباشر بتدعيم الإدارة بموظفين ذوي خبرة ومهارة.
- إعداد التقارير الدورية عن سير أعمال الإدارة .
|
آخر تحديث
5/22/2017 2:12:58 PM
|
|
|