الانتقال الى المحتوى الأساسي

ادارة الاسكان

زيارة فريق عمل متطلبات السكن الجديد للمشروع السكني

في إطار ما تقوم به اللجنة الإشرافية على السكن الجامعي لأعضاء هيئة التدريس من تأدية مهامها المكلفة بها ومتابعة كل ما يخص الإسكان الجامعي فقد قام فريق عمل متطلبات السكن برئاسة أ.د. إبراهيم جمعة بزيارة دورية مجدولة لتفقد سير العمل في المشروع السكني لأعضاء هيئة التدريس يوم الخميس الموافق 22 محرم 1439هـ وذلك لمتابعة ما تم إنجازه في مشروع الفلل حتى تاريخ الزيارة وما تحقق من التعديلات المطلوبة في زيارات اللجنة السابقة وقد أعدت اللجنة محضراً بهذه الزيارة ليتم رفعه لسعادة وكيل الجامعة... للمشاريع للاطلاع عليه واعتماده .
وحيث تهدف هذه الزيارات الميدانية إلى تحسين بيئة السكن بما يتوافق مع متطلبات أعضاء هيئة التدريس حيث تضم اللجنة نخبة من أعضاء هيئة التدريس من الساكنين في السكن الحالي وغير الساكنين وذلك لطرح الملاحظات على أصحاب الشأن بالمشروع السكني وعلى رأسهم وكالة الجامعة للمشاريع من واقع خبرة بأوضاع السكن الحالية وما يتطلبه السكن المشتقبلي لتلافي تلك الملاحظات وتجويد العمل بصورة تليق بمكانة جامعة الملك عبدالعزيز.

وفي هذا الصدد يسر اللجنة أن تحيط جميع متابعي أخبار السكن الجامعي لأعضاء هيئة التدريس أنه بمشيئة الله تعالى سيتم البدء في توزيع عدد 508 فيلا مع نهاية شهر ديسمبر الحالي 2017م حيث تتمنى لجميع المدرجة أسماؤهم على قائمة الانتظار أن يوفقوا في الحصول على وحداتهم السكنية وينعموا بالاستقرار في السكن داخل الحرم الجامعي .

ولمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة مواقعنا على وسائل التواصل الاجتماعي :

تويتر

فيسبوك

 

 

 



أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/15/2017 10:55:17 AM