الانتقال الى المحتوى الأساسي

ادارة الاسكان

مشاركة مدير إدارة الإسكان في ورشة عمل التشغيل والصيانة

 

 

شاركت إدارة الإسكان ممثلة في مدير الإدارة المهندس / غازي بن أحمد الصبحي ، في ورشة عمل التشغيل والصيانة التي أقيمت يوم الثلاثاء الموافق 17 ربيع أول 1439هـ في تمام الساعة العاشرة صباحاً بقاعة الندوات في مركز الملك فيصل للمؤتمرات تحت عنوان "حالات المطر : الدروس المستفادة ، التحديات والحلول" .

وقد شارك في ورشة العمل عدة جهات تابعة لوكالة الجامعة للمشاريع مهتمة بموضوع الورشة وتقدم خدمات التهيئة المطلوبة قبل وبعد هطول الأمطار منها :

إدارة التدريب والتطوير

إدارة السلامة والصحة المهنية

إدارة المرافق والخدمات

مركز الطوارئ والكوارث

إدارة صيانة المستشفى الجامعي

إدارة الإسكان

الإدارة العامة للأمن

وكانت الورشة برعاية كريمة من سعادة وكيل الجامعة للمشاريع الأستاذ الدكتور / عبدالله بن سعيد الغامدي وبتنظيم وإشراف سعادة الدكتور / هشام بن مصطفى الإدريسي مساعد وكيل الجامعة للمشاريع للتشغيل والصيانة.

وافتتح سعادة وكيل الجامعة للمشاريع ورشة العمل بكلمة ترحيبية تلاها مقدمة عن ورشة العمل لسعادة مساعد الوكيل للتشغيل والصيانة ثم بدأت أعمال الورشة المجدولة لمناقشة المواضيع المطروحة للوصول إلى الأهداف المأمولة من إقامة هذه الورشة .

وفي الختام تفضل سعادة وكيل الجامعة للمشاريع بتسليم شهادات الشكر والتقدير للقطاعات المشاركة في ورشة العمل ومن ضمنها إدارة الإسكان على الجهود المبذولة للتعامل مع الحالة المطرية يوم الثلاثاء الموافق 3/3/1439هـ .

 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/6/2017 12:13:14 PM