الانتقال الى المحتوى الأساسي

ادارة الاسكان

Untitled 2
مهام ونشاطات ادارة الاسكان

المهام والنشاطات

  1. تنفيذ الأنظمة واللوائح المتعلقة بشؤون الإسكان .
  2. تطبيق نظام استئجار الدولة للعقار ولائحته التنفيذية عند استئجار المباني والعقارات لاستخدامها مرافق لقطاعات الجامعة وكلياتها .
  3. استئجار وحدات سكنية خارج المدينة الجامعية وفق توجهات الإدارة العليا والتعليمات المنظمة لذلك.
  4. المشاركة في لجان معاينة المباني المراد استئجارها وإعداد المحاضر اللازمة.
  5. استلام المباني المقرر استئجارها وإعداد المحاضر اللازمة.
  6. التنسيق مع الجهة المعنية للاعتماد والارتباط المالي لاستئجار العقارات والوحدات السكنية وعمليات الصرف من بند استئجار المباني.
  7. متابعة عقود استئجار المباني وتجديدها أو إنهائها حسب الحاجة وما يتبع ذلك من إجراءات.
  8. دراسة الاحتياجات اللازمة للوحدات السكنية لمنسوبي الجامعة وتوفيرها.
  9. تخصيص الوحدات السكنية لطالبي السكن في ضوء القواعد المعمول بها.
  10. متابعة خدمات الصيانة في الوحدات والمجمعات السكنية مع الجهات المختصة.
  11. تسليم واستلام الوحدات السكنية لأعضاء هيئة التدريس وفقاً للقواعد المعمول بها نظاماً.
  12. التنسيق مع الإدارة المالية لاستقطاع الجزء المخصص من الراتب الشهري للساكنين نظير الإيجار واستهلاك الماء والكهرباء.
  13. مخاطبة الجهات المعنية بشأن توفير الخدمات للوحدات السكنية .
  14. متابعة العهد المالية على الساكنين لتسديدها.
  15. تلبية احتياجات الساكنين وفق الإمكانيات المتاحة.
  16. تقديم خطاب إفادة سكن للساكنين .
  17. إخلاء طرف المستفيدين من الإسكان عند تسليم الوحدة السكنية.
  18. تمثيل إدارة الإسكان في اللجنة الإشرافية على السكن الجامعي لأعضاء هيئة التدريس وبقية اللجان .
  19. الرفع للرئيس المباشر بتدعيم الإدارة بموظفين ذوي خبرة ومهارة.
  20. إعداد التقارير الدورية عن سير أعمال الإدارة .

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/22/2017 2:12:58 PM