الانتقال الى المحتوى الأساسي

ادارة الاسكان

السيرة الذاتية لنائب مدير الإدارة

نائب مدير الإدارة

 

      الاسم : حسن بن علي عبدالله المزيني

      الجنسية : سعودي

      تاريخ الميلاد : 1400هـ

      المؤهل : بكالوريوس       التخصص : علوم إدارية       

      الحالة الاجتماعية : متزوج         عدد الأبناء : 4

 

العنـــــــــــــــــــــوان :


     
جدة – جامعة الملك عبدالعزيز – إدارة الإسكان الجامعي

      العنوان البريدي : ص. ب. 80200 – جده 21589

      البريد الإلكتروني :h_mzn@hotmail.com

      جوال : 0540902629

      فاكس :6952019

 

العمل الحالي :

      نائب مدير إدارة الإسكان بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة

 

خدمات سابقة :

  1. سكرتير بمكتب معالي مدير الجامعة لمدة سبع سنوات .
  2. رئيس قسم الاتصالات الإدارية والعديد من الأعمال الإدارية بكلية علوم البحار لمدة ثلاث سنوات
  3. رئيس قسم الاتصالات الإدارية والخدمات المساندة بمكتب وكيل الجامعة للدراسات العليا ومكلف ببعض الأعمال الإدارية للوقف العلمي والعلاقات الثقافية لمدة سبع سنوات ونصف .
  4. العديد من الأعمال الإدارية بكلية علوم الحاسبات .

 

خبرات سابقة :

  1. المشاركة بالاجتماعات اللجنة الإشرافية على سكن أعضاء هيئة التدريس .
  2. عضو اللجنة الدائمة لفحص العروض المقدمة للإيجار بالجامعة .
  3. رئيس قسم المباني المستأجرة بإدارة الإسكان .
  4. المشاركة بالتعداد العام للسكان والمساكن بمصلحة الاحصاء ات العامة عام 1430هـ .

 

الدورات التدريبية:

  1. النسخ على الالة الكاتبة عربي المقدم من شركة دله لتنمية المهارات البشرية في 10/2/1996م
  2. اساسيات الإدارة الالكترونية وأمن المعلومات بجامعة الملك عبدالعزيز خلال الفترة 17-20/5/1431هـ .
  3. التدقيق الداخلي لنظم إدارة الجودة 2008:9001 ISO خلال الفترة 7-8/6/2010م بجامعة الملك عبدالعزيز .
  4. إدارة المشاريع الاحترافية لمدة (5) ايام بمركز النبلاء الشامل للتدريب خلال الفترة من 17-21/6/1434هـ .
  5. المهارات والصفات الأساسية للموظف الناجح بجامعة الملك عبدالعزيز خلال الفترة من 9-11/5/1428هـ .
  6. الاتصالات الإدارية بالجامعة ضمن برنامج أمن المعلومات وحفظ الوثائق خلال الفترة من 25-27/6/1429هـ .
  7. أنظمة ولوائح المحفوظات بالمملكة .
  8. برنامج الأرشفة الإلكترونية لمدة يومين خلال الفترة من 24-25/04/1437هـ .
  9. برنامج بناء ثقافة تنظيمية فعالة لمدة يومين خلال الفترة من 11-12/02/1436هـ .
  10. برنامج مهارات التعامل مع المراجعين لمدة ثلاث أيام خلال الفترة من 14-16/6/1433هـ .
  11. برنامج لغة الاستفسار البنائية SQL لمدة خمسة ايام خلال الفترة من 1439/3/8هـ إلى 12/3/1439هـ .

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/6/2017 11:52:41 AM