Untitled 2
مهام اللجنة الإشرافية على السكن الجامعي لأعضاء هيئة التدريس

مهام اللجنة الإشرافية

تتولى اللجنة الإشرافية على السكن الجامعي لأعضاء هيئة التدريس المهام الأساسية الواردة بقرار إنشائها على النحو التالي :
1- مراجعة لائحة السكن الجامعي الحالية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وإعداد المقترحات التطويرية التي تتماشى مع المستجدات ، حسب الأنظمة المعمول بها.
2- وضع معايير توزيع السكن الجامعي لأعضاء هيئة التدريس.
3- العمل مع الجهات المعنية داخل الجامعة من أجل زيادة اقتراح الخدمات بالسكن الجامعي لأعضاء هيئة التدريس (عيادة طبية ، روضة أطفال ، مدارس ، مطاعم ومحلات تجارية ، مواصلات ، نادي رياضي ، قاعة احتفالات، الواي فاي والانترنت في منطقة السكن ، مكتبة عامة ، مكائن صرف آلية ، بنك ...).
4- تشكيل لجان نوعية .
5- أن تكون حلقة الوصل بين الساكنين ووكالة الجامعة للمشاريع.
6- تلقي التقارير الدورية عن سير العمل بمشروع السكن الجامعي لأعضاء هيئة التدريس ومراجعتها وإعداد الملاحظات اللازمة إن وجدت.

بالإضافة إلى دراسة كل ما يحال إليها من سعادة وكيل الجامعة للمشاريع .
وتجتمع اللجنة دورياً كل شهر أو عندما تقتضي الحاجة لذلك .


آخر تحديث
5/8/2017 7:49:48 AM