مهام اللجنة الإشرافية
تتولى اللجنة الإشرافية على السكن الجامعي لأعضاء هيئة التدريس المهام
الأساسية الواردة بقرار إنشائها على النحو التالي :
1- مراجعة لائحة السكن الجامعي الحالية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة
وإعداد المقترحات التطويرية التي تتماشى مع المستجدات ، حسب الأنظمة
المعمول بها.
2- وضع معايير توزيع السكن الجامعي لأعضاء هيئة التدريس.
3- العمل مع الجهات المعنية داخل الجامعة من أجل زيادة اقتراح الخدمات
بالسكن الجامعي لأعضاء هيئة التدريس (عيادة طبية ، روضة أطفال ، مدارس ،
مطاعم ومحلات تجارية ، مواصلات ، نادي رياضي ، قاعة احتفالات، الواي فاي
والانترنت في منطقة السكن ، مكتبة عامة ، مكائن صرف آلية ، بنك ...).
4- تشكيل لجان نوعية .
5- أن تكون حلقة الوصل بين الساكنين ووكالة الجامعة للمشاريع.
6- تلقي التقارير الدورية عن سير العمل بمشروع السكن الجامعي لأعضاء هيئة
التدريس ومراجعتها وإعداد الملاحظات اللازمة إن وجدت.
بالإضافة إلى دراسة كل ما يحال إليها من سعادة وكيل الجامعة للمشاريع .
وتجتمع اللجنة دورياً كل شهر أو عندما تقتضي الحاجة لذلك .